Sea Fresh- ملاذ نحو الجزر البعيدة حيث تلتقي السماء بالربيع.

Sea Fresh- ملاذ نحو الجزر البعيدة حيث تلتقي السماء بالربيع.

الروائح المحيطية هي تلك التي تأخذ حافزًا من الماء ، وغالبًا ما يكون المحيط. ولهذا السبب يطلق عليهم أحيانًا عطور “محيطية” “بحرية” أو “بحرية”. صعدت الروائح الغارقة إلى الصدارة في التسعينيات ، حيث كانت بمثابة إعادة تعيين لحاسة الشم ، ومسح عطري مبلل ، قضى على جميع قنابل توابل الزهور البيضاء الكريهة والعطور المبالغ فيها. تعتمد هذه الفئة من العطور بشكل كبير على مادة تسمى استنساخ ، والتي تعطي انطباعًا بنسيم البحر والمياه البلورية والنضارة الفائقة. كما تم صياغتها على مدار العقود ، فقد عرضت لنا الروائح البحرية العديد من الفلسفات المختلفة عن المياه من عاصفة المحيطات إلى الخزانات الهادئة. لذا استنشق روائح البحر واغوص بعمق في عالم البحار واشعر بمدى انتعاش الأحياء المائية.

ريح البحر تعانق الجلد وتوقظ الحواس وتجدد الروح. العطر يدوم كما يذكرنا بالشمس الدافئة ويوم الصيف.
يُكتسب من خلال دمج العطور المتألقة ، فهو يطور مزيجًا ثريًا من النوتات المسكية والرقيقة مع تلميحات من نسيم الشاطئ الذي يوقظ جوهرك وينعش حواسك.
من خلال إضافة ناشر البحر الطازج ، يمكنك جلب المزاج الملطّف لأجواء المحيط داخل موقعك. نظرًا لنضارته الدائمة ، يصبح إضافة مثالية لمقصورك الداخلي.
يمكن أن تكون الرائحة الرائعة والمنشطة لموزعات البحر المنعشة لدينا دقيقة للقضاء على المشاعر السيئة من المساكن وأماكن العمل مما يجعلك تشعر بالحيوية والانتعاش. الطبيعة ليست مرهقة أبدًا ، أو رتيبة مثل روتيننا. يجعلنا العطر قريبين من جوهرنا في الطبيعة ويجعلنا نشعر بأننا على قيد الحياة.
لذلك دعونا نرفع قوة الطبيعة الخام والعضوية ، ونرسل عنصرًا من الجاذبية الذي يجلب الحب والفتنة والأناقة والإغراء بشكل رائع إلى المقدمة ، فهو يمثل نموذجًا لا لزوم له ومحفزًا. للرائحة توقيع لا يخشى إظهار نفسه ، للكشف عن قممها.
البحر المنعش سوف يشحنك إلى الشاطئ على رياح البحر الجميلة. إنه تناسق ممتاز من النباتات العطرية الزرقاء المالحة. تملأ روائح هواء البحر المنعش أي بيئة بالناشرات. يعد Sea Fresh عطرًا رائعًا ودودًا مع اهتمام شامل ، مما يجعله نموذجًا مثاليًا للهدايا والاحتفالات. لذا ، امسح الرمال بين أصابع قدميك على شاطئ رملي بينما تمر رياح مالحة دافئة على وجهك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *