يتغير نمط الحياة مع الروائح

الروائح هي دائما مصدر جيد للذكرى. رائحة لها سمة مميزة للسفر عبر الزمن في حد ذاتها. إنه يستولي على البرية الكثيفة ، أو قضاء إجازة على الشاطئ ، أو حتى ذكرى الطفولة. في عصر إعادة الاصطفاف ، يكاد النضال مع كل شيء. اتضح أن إضاءة شمعة برائحة الزيوت العطرية هي الأفضل لقضاء لحظة بمفردنا.

أنر حياتك بإضافة القليل من الأشياء المميزة كل يوم لكل حالة مزاجية في كل مناسبة. عنصر مهمل في كثير من الأحيان ، الروائح لها تأثير كبير على أجواء المكان.

تطفو لمحات من الذكريات ، ونفحة ساحرة تنضح بالعذوبة في كل مكان. تبدأ الرائحة بباقة زهور متجددة الهواء بينما تضاء الشموع. الروائح مرادفة للزهور نفسها ، والتي سترفع الحالة المزاجية وتملأ المساحات بالروائح التي ستذهل الضيف.

لقد أضاءنا الشموع في البداية لمجرد حرق الظلام لغرض الصلاة. ولكن في هذه الأيام ، أصبح استخدامها أكثر عالمية يدور حول مشهد المنزل الترفيهي والرومانسي ، وحتى أكثر من ذلك بكثير. كان رواج الروائح على مدار العقود في كل ثقافة ثابتًا. إن سعادة التحديق في شمعة مشتعلة تشبه إحساسًا بالسلام والهدوء الذي يخدش حواسنا بعمق. شهد سوق الروائح ارتفاعًا أكثر من أي وقت مضى حيث تستكشف العطور الترابط بين حاسة الشم لدينا والذكريات المرتبطة بها.

الشموع المعطرة هي هدايا خاصة لمناسبة خاصة ، تضاء للحظة عندما تريد الاسترخاء وتجديد شبابك ، أو حتى الاحتفال بلحظة لنفسك. إنهم مشهورون حقًا في خلق رائحة مذهلة ، ليس فقط في الأماكن المليئة بالعطر ولكن أيضًا هالة هائلة إيجابية. هناك شيء ما حول نار الشموع المتلألئة ، فهي تقدم إشباعًا فوريًا جذابًا.

من ناحية أخرى ، يمكن استخدام بخاخات الغرفة للوصول الفوري إلى جو منعش في الغرفة والأثاث والبياضات.

تختلف أجهزة التهوية عن الشموع وبخاخات الغرف لأنها تنضح برائحة ثابتة. إنهم يعملون عن طريق سحب زيت الرائحة عبر القناة الصغيرة داخل القصب لملء مساحتك بالروائح بأمان وفطرة.

يعمل ناشر الغرفة بشكل مختلف عن ناشر القصب حيث يستخدم الماء والموجات فوق الصوتية لتفريق الجزيئات الدقيقة للتنفس من الزيوت الأساسية في الغلاف الجوي عن طريق إحداث رائحة لطيفة من الزيوت المنبعثة. ناشرات الغرفة مناسبة لنقل الرائحة مؤقتًا إلى مكان يعمل كعلاج.

الروائح المختلفة قادرة على أن تكون غير عادية للحالات المزاجية المختلفة. من أجل السلام ، تركيز الوضوح العرعر الفرنسي والخزامى هما الأنسب. يعمل العطر البلسمي الخشبي الحلو على تهدئة الحواس برائحته الحادة. لتعزيز مستوى الطاقة لديك وتطهير روائح الفواكه الحمضية المحيطة من روائح عشبة الليمون والربينا تشكل درعًا يجدد الحواس ويعزز الاسترخاء العام. إذا كان شاي إيرل جراي ضروريًا لتحسين الحالة المزاجية ، فإن رائحة البرغموت هي الأفضل. وجلب العطلة المبهجة برائحة المحيط التي ستأخذك إلى الشاطئ.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *