دعونا نحصل على تجديد أنيق ولكن لائق لموقعنا

إن إعادة الديكور أو الشعور بالتنوع في مكاننا هو ما نتوق إليه. لذلك دعونا نجلب طعمًا جديدًا إلى المكان الذي نسكن فيه ونختص به.
أحيانًا نشعر بالملل من إلقاء نظرة خاطفة على الأجواء الدقيقة طوال الوقت ونشعر بالرغبة في التناقض. القليل من التعديلات تحدث فرقًا كبيرًا. أروما جزء من الديكورات لدينا هو حساب راقى ولكن تافهة.

لكي نفكر في إدراك الاختلافات في التجربة في روتيننا الرتيب ، دعنا نخفف من عملية الانتقال. في جدول أعمالنا المزدحم سريع الحركة ، يتوق جزء منا دائمًا إلى لحظة توافق. والوقت الذي نمتلك فيه تلك اللحظات النادرة مع لحظاتنا الخاصة أو حتى مع أنفسنا نريد تحقيق أقصى استفادة منها. يمكن أن يكون للأجزاء المميزة من مكاننا متطلبات فريدة. عندما ندخل مساحتنا الشخصية ، نريد التخلي عن العالم الفوضوي خلفنا.

يجب أن يكون بهونا مشجعًا وجذابًا ، وبالتالي ننضم إلى مكان نشارك فيه لحظات الجودة المألوفة مع موظفينا. شمعة معطرة على طاولة جانبية ، رذاذ الغرفة يضفي الوميض على أجواء متجددة تجعل المكان أكثر جمالًا ومتعة.
الموزعات هي الأفضل في المطبخ الصغير للتخلص من جميع روائح الثوم المخبوزة.

بالنسبة لمنطقة الدراسة ، فإن رائحة البرغموت هي الأنسب لتركيز الوضوح ولحظات الهدوء والاسترخاء.
روائح المحيط هي الأفضل لمناطق الاستحمام لتنغمس في نضارة أمواج البحر.

نرغب أساسًا في أن تشم رائحة الأماكن في مكاننا برائحة كريمة ومنعشة في كل مرة. والعطور لا تخدم الغرض فحسب ، بل تضيف أيضًا تمييزًا في الديكور لدينا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *