إثراء مساحات العمل من خلال إدخال الزيوت الأساسية.

إثراء مساحات العمل من خلال إدخال الزيوت الأساسية.

يقضي معظمنا وقته في العمل بينما نحن منفتحون. وللحصول على جو أكثر راحة وسلامًا ونوعًا من نوعنا ، دعنا نستنشق نكهة من تفضيلنا حيث أن التنفس ضروري.
دائمًا ما تكون مساحات العمل شرسة ومتعبة ، فهي لا تحفز باستمرار عقلًا هادئًا ومسالمًا.
حتى أنه يمكن أن يولد آثارًا ضارة على صحتنا ورفاهيتنا أكثر مما يمكن أن ندركه. لذلك من الأهمية بمكان دعم بيئة صحية وحكيمة في أماكن العمل لدينا. إحدى الطرق التي يمكن أن تساعد في نفس الشيء هي تدشين الزيوت الأساسية. الزيوت الأساسية تخلق بيئة لعقل مستقر وتعاوني وابتكاري. دعونا نلقي نظرة خاطفة على بعض الطرق التي يمكن للزيوت الأساسية من خلالها المساعدة في بناء جو عمل متفائل.

* ضغط المناولة – تعتبر الزيوت الأساسية مع البرغموت والخزامى وعشب الليمون الفرنسي ذات أهمية كبيرة في تهدئة وتقليل التوتر والإجهاد الذي يمكن أن يتسلل إلينا مع اقتراب المواعيد النهائية.

* مضخم الروح – ساعات العمل مرهقة وتجعلنا نقفز بسهولة إلى بعض الوجبات الخفيفة غير الصحية والمشروبات السكرية. لذا بدلاً من فعل الشيء نفسه ، دعونا نحاول نشر بعض الزيوت العطرية الطازجة التي تضخم روح العمل لدينا على الفور.

* تحفيز الإنتاجية – إذا كان الدافع هو ما نفتقر إليه ، فإن الزيوت الأساسية تساعد في تشجيع المزاج والارتقاء به. تعمل الزيوت الأساسية مع الليمون والبرغموت على تعزيز الكفاءة والإدراك النظيف.

* إلهام التفاؤل – لنجذب المزيد من الخير إلى حياتنا من خلال نشر بعض الزيوت الأساسية حتى ننظر أكثر إلى الجانب الإيجابي بدلاً من الجوانب السلبية. حتى تصبح الأمور أبسط وأكثر إرضاءً.

هذه الزيوت الأساسية رائعة لتقليل جميع الظروف الصعبة. ما عليك سوى إضافة بضع قطرات إلى موزع الزيت العطري لإضفاء جو هادئ.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *